الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مسلسل "إلا أنا "يتصدر "الترند".. تعرف على السبب

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 04:43 م
جميلة عوض
جميلة عوض


تصدر مسلسل الا انا لازم اعيش محركات البحث على "جوجل" عقب تداول مجموعة من الصور لبعض الفتيات المصابة بمرض البهاق لدعمهم والرفع من معنوياتهم كما تناول المسلسل قصص واقعية لمعانه بعض مرضي البهاق فى المدرسة والعمل و الشارع.

قصص واقعية لمرضي البهاق بمسلسل إلا أنا "حكاية "لازم أعيش" تأثر فى الجماهير

تأثر نشطاء السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بقصص عرضتها نجلاء الحديني مؤلفة مسلسل إلا أنا خلال الحلقة الـ 6 وكانت بعنوان حكاية "لازم أعيش" حيث جسدت الممثلة جميلة عوض قصة واقعية من قصص فتيات أصيبوا بمرض البهاق وجسدت الظروف والصعوبات التي تواجهها الفتيات المصابات بالبهاق على أمل توعية الناس بالمرض وبالتأثير النفسي الذي يسببه المجتمع وتفكير الأشخاص حول المرض والمرضى.

نشطاء السوشيال ميديا يدعمون مرضي البهاق 

شغل مرض البهاق تفكير عدد كبير من متصفحى مواقع التواصل الاجتماعى حول العالم مما جعلهم يبحثون عن اسباب مرض البهاق وكيفيه علاجة وكيف يتم التعامل مع المصابين بمرض البهاق وخلال السطور القادمة نستعرض لكم كافة التفاصيل عن مرض البهاق.
كان الدكتور هاني الناظر استاذ الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا و استشاري الصحة العلاجية ذكر سابقا أن مرض البهاق مرضًا يسبب فقدان لون الجلد ويتكون فى شكل بقع لكن لا يمكن التنبؤ بشدة بمعدل فقدان اللون الناتج عن البهاق فقد يؤثر على الجلد في جزء من الجسم، وقد يؤثر أيضًا على الشعر وداخل الفم.