الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير الأوقاف: تكثيف التواصل مع الشباب أحد أهم أولوياتنا في 2022

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 11:01 ص
وزيرا الاوقاف والشباب
وزيرا الاوقاف والشباب والرياضة

في إطار التعاون المستمر والمثمر بين وزارة الأوقاف ووزارة الشباب والرياضة استقبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمقر المجلس الأعلى للشؤن الإسلامية لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارتين.

وخلال اللقاء أكد محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن هذا العمل المشترك بين مؤسسات الدولة يُعد نقلة نوعية في العمل الجماعي المشترك ، وأننا نحتاج إلى جهد متواصل للانتقال من ثقافة النخبة إلى ثقافة المجتمع ، كما أكد أن تكثيف التواصل مع الشباب أحد أهم أولوياتنا في عام 2022م ، وفي إطار بناء الوعي بين الشباب تم إهداء 500 مجموعة من سلسلة رؤية للفكر المستنير المجموعة الثانية لوزارة الشباب والرياضة لتوزيعها على مراكز الشباب والأندية الرياضة بمعرفتها.

من جانبة أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن وزارة الأوقاف تبذل جهدًا غير مسبوق في بناء الوعي ونشره بين الشباب من خلال إصداراتها المتميزة ، والندوات والمؤتمرات العلمية بالتعاون مع الأوقاف من خلال أئمتها للإسهام في الدورات التدريبية التي تعقدها وزارة الشباب والرياضة.

وأهدى محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نسخة من كتاب الله (عز وجل) والمجموعة الثانية من إصدارات سلسلة "رؤية" للفكر المستنير ، ومجموعة من أحدث إصدارات وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.