الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بعد إخلاء سبيله.. فكري الهواري يغلق حساباته على فيسبوك

الإثنين 03/يناير/2022 - 11:46 م
فكري الهواري
فكري الهواري

أغلق فكرى الهواري رئيس نادي الشيخ زايد، ومدير سلسلة أسواق "هايبر وان"، والمنسوب إليه تهمة الإساءة لمؤسسات الدولة حساباته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقررت جهات التحقيق بأكتوبر منذ قليل، إخلاء سبيل فكرى الهوارى مدير  سلسلة محلات هايبر وان بكفالة مالية 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في الاتهامات الموجة إليه بالإساءة لمؤسسات الدولة، وذلك بعد ورود تحريات الأمن.

وفكرى الهوارى هو مدير أسواق "هايبر وان" ونشر له تسجيلات بها تطاول على مؤسسات الدولة وأنه يستطيع السيطرة عليها

كما تداول رواد السوشيال ميدا صورة تجمعه ورجل الأعمال حسن راتب المتورط في قضية "الآثار الكبرى" وتسجيلات صوتية تجمعه بنجل رجل الأعمال حسن راتب

وفاز فكرى الهوارى فى انتخابات نادى الشيخ زايد عام 2017 مستخدماً اسم فكرى الهوارى مما جعله ينال دعم رجل الأعمال محمد الهواري مالك سلسلة أسواق "هايبر وان"

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، فيديو يزعم إنه لفكرى الهوارى ، مدير سلسلة أسواق هايبر وان، وهو يتحدث عن رجل الأعمال حسن راتب وابنته " رحاب"  وقدرته على تهريب ترامادول من مطار القاهرة.

وتابع فى الفيديو الذى تم تداوله،" أن زوج ابنة حسن راتب كان معه فى إحدى السفريات فى الخارج وبعد قدومهم لمصر جاءت فتاة واصطحبته فى سيارة .. وهو ما تسبب فى أزمة بين ابنة حسن راتب وزوجها".

وتباهى فكرى الهواري، خلال التسريبات، بعلاقاته الوطيدة بعدد كبير من الشخصيات النافذة في بعض مؤسسات الدولة المهمة، بما فيها جهات سيادية، جميعهم يساندونه ويدعمونه ولا يرفضون له طلبًا، ومن خلالهم يمكنه أن يفعل أي شيء دون أن يردعه أحد.