الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

آخر ما نطقت به طالبة الغربية المنتحرة بعد ابتزازها بصور مفبركة

الإثنين 03/يناير/2022 - 07:29 م
بسنت خالد
بسنت خالد

قال خالد نبيه، والد الفتاة المنتحرة بسنت، إنه فوجئ بانتشار صور عارية وفيديو خادش للحياء لابنته على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس الماضي، لافتًا إلى توجهه إلى المنزل وأخبر والدة الفتاة بما رآه.

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية أنهم تحدثوا مع ابنتهم بشأن تلك الصور بعد عودتها إلى المنزل، ذاكرًا أن الفتاة دافعت عن نفسها وقالت إن تلك الصور ليست خاصة بها.

وأشار إلى تأكده في ذلك اليوم من أن الصور مفبركة وخرج للبحث عن المسؤولين على نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا إنه فوجئ باتصال يطلب منه العودة إلى المنزل لنقل بسنت إلى المستشفى الجامعي.

وأضاف أن ابنته أكدت له خلال تواجدهم في السيارة التي تنقلها إلى المستشفى أن الصور مفبركة وأنها مظلومة، معقبًا: "وإحنا في السيارة قالت لي والله دي صور متفبركة وأنا مظلومة وأنت عارفني وعارف تربيتي".

وحالة من الحزت سادت مواقع التواصل الاجتماعى بعد تداول رسالة الطالبة بسنت خالد من محافظة الغربية والتى انتحرت بتناول حبة غلة سامة بعد فبركة صور لها وابتزازها بها.

وقالت بسنت خالد فى رسالتها لوالدتها " ماما يا ريت تفهميني، أنا مش البنت دي ودي صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما بنت صغيرة مستهتلش إللي بيحصلي ده أنا جالي اكتئاب بجد.. أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق تعبت بجد مش أنا، حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية".

وشهدت محافظة الغربية واقعة مأساوية لطالبة تدعى بسنت خالد 16 عاما ، أنهت حياتها عن طريق تعاطي حبة الغلال السامة، بعد تعرضها للابتزاز من أحد شباب القرية بنشر صور وفيديوهات مفبركة.