الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"هايبر وان" المكان الذى أثار الجدل بقضية دهس شباب الشيخ زايد لـفكرى الهوارى.. مصر تايمز Live

الإثنين 03/يناير/2022 - 05:21 م
هايبر وان
هايبر وان

أجرى "مصر تايمز" بثًا مباشراً  للمكان الأكثر إثارة للجدل على مدار الشهرين الماضيين والذى ارتبط اسمه بقضيتين أحدثا جدلا واسعا على السوشيال ميديا وإحداهما أثارت غضب الشارع المصرى بعد دهس كريم الهواري نجل رجل الأعمال محمد الهوارى مالك سلسلة هايبر وان ،4 شباب بالشيخ زايد.

والقضية الثانية التى ارتبط اسمها باسم هايبر وان ، هو فكرى الهوارى الذى ألقى القبض عليه مساء أمس الأحد ، بعد تداول فيديو له يسئ من خلاله لمؤسسات الدولة وادعائه قدرته السيطرة عليهم.

ولم تنتهي واقعة دهس كريم الهواري لـ 4 طلاب أمام النادي الأهلي بالشيخ زايد، بإحالة المتهم إلى الجنايات لمعاقبته لتسببه خطأً في موت أربعة منهم 3 أطفال؛ بل أثارت حالة من الجدل مرة آخرى بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على فكري الهواري مدير هايبر وان، ورئيس نادي الشيخ زايد بسبب مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية بها تطاول على مؤسسات الدولة وأنه يستطيع السيطرة عليها.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمع بين فكري الهواري مدير هايبر وان، ورئيس نادي الشيخ زايد، ورجل الأعمال حسن راتب، المتورط في تمويل علاء حسانين الشهير بـ"نائب الجن والعفاريت؛ في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "الآثار الكبرى".

وطرح رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة تساؤلات؛ من بينها حقيقة تورط فكري الهواري في قضية الآثار الكبرى؛ خاصة بعدما ظهرت تسجيلات صوتية تجمعه بنجل رجل الأعمال حسن راتب. 

وانتشرت عدة تسريبات صوتية ومقاطع فيديو لفكري الهواري مدير أسواق "هايبر وان" بها تطاول على مؤسسات الدولة وأنه يستطيع السيطرة عليها، مما تسبب في حالة كبيرة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.