الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد القبض عليه.. تعرف على علاقة فكري الهواري بصاحب سلسلة أسواق "هايبر وان"

الإثنين 03/يناير/2022 - 07:11 م
فكري الهواري
فكري الهواري

حالة من الجدل أثارها فكري الهواري، مدير هايبر وان، ورئيس نادي الشيخ زايد؛ بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، أمس، على خلفيات تداول تسريبات صوتية منسوبة له تتضمن تطاول على مؤسسات الدولة زاعمًا أنهم "طوع يديه". 

وتسبب خبر القبض على فكري الهواري، في طرح عدة تساؤلات عن علاقته بمحمد الهواري رجل الأعمال ومالك سلسلة أسواق "هايبر وان"، وحقيقة تورطه في واقعة الاستيلاء على كاميرات المراقبة التي وثقت حادث الشيخ زايد المتورط به كريم الهواري نجل رجل الأعمال الشهير. 

وفاز "فكري" بمنصب رئيس نادي الشيخ زايد الرياضي عام 2017 باكتساح، بعدما استخدم اسم "فكري الهواري" بدلًا من اسم فكري إبراهيم سليمان؛ ليحصل على دعم رجل الأعمال محمد الهواري، مالك سلسلة أسواق "هايبر وان".

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمع بين فكري الهواري مدير هايبر وان، ورئيس نادي الشيخ زايد، ورجل الأعمال حسن راتب، المتورط في تمويل علاء حسانين الشهير بـ"نائب الجن والعفاريت؛ في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "الآثار الكبرى".

وطرح رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة تساؤلات؛ من بينها حقيقة تورط فكري الهواري في قضية الآثار الكبرى؛ خاصة بعدما ظهرت تسجيلات صوتية تجمعه بنجل رجل الأعمال حسن راتب. 

وانتشرت عدة تسريبات صوتية ومقاطع فيديو لفكري الهواري مدير أسواق "هايبر وان" بها تطاول على مؤسسات الدولة وأنه يستطيع السيطرة عليها، مما تسبب في حالة كبيرة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على فكرى الهوارى مدير سلسلة أسواق هايبر وان، لاتهامه بالتطاول على أجهزة الدولة، حيث تم ضبطه داخل كومباوند سكنى بمدينة الشيخ زايد، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.