الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر ينتظر وصول محمد صلاح وتريزيجيه اليوم

الإثنين 03/يناير/2022 - 10:34 ص
محمود تريزيجيه ومحمد
محمود تريزيجيه ومحمد صلاح

يصل الثنائي المصري المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، محمد صلاح ومحمود تريزيجيه إلى القاهرة اليوم الأثنين من أجل الانضمام لمعسكر منتخب مصر، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الكاميرون الأحد المقبل.

وحقق النجم المصري محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية بعدما سجل هدفاً في تعادل تشيلسي وليفربول بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

هذا هو الهدف الرابع الذي يسجله محمد صلاح في شباك فريقه السابق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويتصدر محمد صلاح قائمة اللاعبين الذين سجلوا أهدافا في مرمى تشيلسي بعد تركهم للفريق اللندني، بالاشتراك مع نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين برصيد 4 أهداف.

كما يعد هذا الهدف رقم 14 للنجم المصري محمد صلاح بقميص ليفربول في ملاعب أندية لندن بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب أخر في تاريخ ليفربول.

محمد صلاح سجل هدفه رقم 150 بكافة المسابقات مع الأندية الإنجليزية بواقع 148 هدفاً مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي، وبلغ عدد الأهداف التي ساهم محمد صلاح في تسجيلها مع ليفربول، 200 هدفاً في 229 مباراة، بواقع 148 هدفاً و52 تمريرة حاسمة.

هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي هو الأول له في ملعب "ستامفورد بريدج"، منذ سبتمبر2013، عندما سجل هدفا في مرمى تشيلسي لصالح فريق بازل السويسري,