الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي السعودي في مفاوضات متقدمة مع "زيزو" (فيديو)

الأحد 02/يناير/2022 - 11:18 م
زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك

كشف تقارير إعلامية سعودية، أن إدارة نادي الأهلي السعودي دخلت في مفاوضات متقدمة مع أحمد سيد "زيزو" لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وقال برنامج "شوت"، "إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات متقدمة مع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال السابق والمصري أحمد سيد زيزو"، علماً بأن الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه بأكثر من صفقة مميزة في الميركاتو الشتوي، لاسيما وأن الفريق يواجه خطر الهبوط.

وأضاف: "بمجرد انتهاء الإدارة الأهلاوية من الالتزامات المالية والحصول على شهادة الكفاءة المالية، سيكون هذا الثنائي متواجدا مع الفريق في حال إتمام المفاوضات بنجاح".

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس"، أن نادي الأهلي السعودي عرض ما يقرب من 50 مليون جنيه على نادي الزمالك لضم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "رغم تواجد شرط جزائي في عقد زيزو مع الزمالك بقيمة 42 مليون جنيه لكن إدارة النادي السعودي عرضت 50 مليون جنيه وبشكل أكبر من الشرط الجزائي تقديرًا لمسئولي نادي الزمالك ولضم اللاعب".

وأوضح: "علم "بوكس تو بوكس" أن القرار حتى الآن من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك برفض رحيل زيزو وأبلغ الإدارة بتمسكه الكامل ببقاء اللاعب وأنه من الأعمدة الأساسية له في الفريق ويرفض تمامًا فكرة رحيله في ظل عقوبة إيقاف القيد".