الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بعد لقاء جارة القمر بالرئيس الفرنسى.. فيروز تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي (تفاصيل)

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 12:43 م
مصر تايمز


تصدرت الفنانة اللبنانية فيروز، تريند مواقع التواصل الاجتماعى بعد اللقاء الذى جمعها  بالرئيس الفرنسى ايمانويل ماكرون امس.

وخلال الزيارة منح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الفنانة اللبنانية فيروز وسام جوقة الشرف الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي فى فرنسا.

نشرت فيروز صوراً من زيارة ماكرون لها بالمنزل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحازت الصور على إعجاب العديد من الجماهير والنجوم أيضاً، وأصبحت حديث "السوشيال ميديا".

وعلق ماكرون على تلك الأمسية الفيروزية قائلاً : "لقائى مع السيدة فيروز كان استثنائياً، فهى أيقونة فنية وتحظى بمكانة خاصة فى قلوب الفرنسيين، وتمنى للجميع أن تصبح لبنان أفضل مما كانت عليه".

وأشاد ماكرون أن أغنيته المفضلة لفيروز هى أغنية "لبيروت".

ويذكر أن ماكرون  وصل الساعة التاسعة وعشر دقائق متأخراً، حيث كان من المقرر وصوله السادسة والنصف، وكان رئيس الجمهورية اللبنانية فى استقباله على رأس وفد لبناني، وذهبا بعد ذلك إلى صالون الشرف والتقطا الصور التذكارية.

وقدمت فيروز أمس لماكرون لوحة فنية عبارة عن مجسم من خشب الأرز محفور عليها اسمه .

وصرح ماكرون بعد عودته من تلك الزيارة فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر" بـ : "إنكم كأخوة للفرنسيين، وكما وعدتكم فها أنا أعود إلى بيروت؛ لاستعراض المستجدات بشأن المساعدات الطارئة والعمل سوياً على تهيئة الظروف اللازمة لإعادة الإعمار والاستقرار".