السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرشح بانتخابات الزمالك: مرتضى منصور واثق من زملكاويتي.. واستبعادي "شائعة سخيفة" (خاص)

الأحد 02/يناير/2022 - 03:12 م
محمود طه المستشار
محمود طه المستشار بهيئة قضايا الدولة

استنكر محمود طه المستشار بهيئة قضايا الدولة، والمرشح في انتخابات نادي الزمالك القادمة "عضوية تحت السن"، ضمن قائمة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الحملة الممنهجة التي يتعرض لها في الوقت الحالي من جانب بعض الصفحات المنتمية للقلعة البيضاء بالسوشيال ميديا.

وقال المستشار محمود طه في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، "أنا من مواليد ميت عقبة وأنتمى لعائلة زملكاوية أباً عن جد، والدي هو المستشار محمد محمود طه رئيس نادي قضايا الدولة السابق، وكبير الزملكاوية في ميت عقبه وله العديد من المقالات للزمالك بالنسبة لنا مش مجرد نادي عادي ده جزء مننا".

وأضاف، "دخلت نادي الزمالك من صغري، كنت في مدرسة الكرة ولعبت الكاراتيه، وقررت خوض الانتخابات من أجل خدمة الزمالك وأعضاءه، فؤجئت مؤخراً ببعض الصفحات تنشر منشورات أني بدعم الأهلي وصفحات أخرى تنشر منشورات بها رسائل دعم ومساندة لنادي الزمالك".

وتابع، "كل ما نشر على لساني عبر تلك الصفحات ليس له أساس من الصحة، عبر صفحتي الخاصة لا توجد به بوستات دعم لاي نادي وذلك لاني كنت مرشح عضويه مجلس ادارة نادي قضايا الدولة وكنت اخاطب جميع الفئات بكافه ميولهم، وسبب عدم توضيحي لمثل هذه الامور لانها من المسلمات بالنسبة لنا التي لاتحتاج الي توضيح من يحتاج معرفتي ومعرفة ميولي يتوجه الي ميت عقبه وسيعرف عنا الكثير ما أراه من حملات تشويه امور تجعلني اضحك كثيراً وده لسبب بسيط لان الزمالك تم بناءه على أكتاف أجدادنا نحن".

واختتم، "تحدثت مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن الحملة الممنهجة التي أتعرض لها وأكد لي ثقته في زملكاويتي، وأن كل ما تردد عن استبعادي من القائمة ليس له أساس من الصحة والتي أراها شائعة سخيفة".