الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

شيرين عبدالوهاب: نفسي أخرج مع براد بيت وأخليه يغازلني

السبت 01/يناير/2022 - 06:16 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حلت الفنانة شيرين عبدالوهاب ضيفا ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك في حلقتها أمس الجمعة في أول ظهور لها بعد انفصالها عن حسام حبيب، وصرحت خلال اللقاء عدت تصريحات ليتصدر إسمها من جديد قوائم الأكثر بحثاً على محرك  بحثًا عبر محرك البحث العالمي "جوجل".

أشارت شيرين خلال اللقاء: "إنها لو خُيّرت في أن تكون شخصا آخر لتمنت أن تكون مكان الملاكم الراحل محمد علي كلاي، أو لاعب المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح".

وسألتها إسعاد يونس، عن أكثر من بيضحكها، فأجابت شيرين: "الفنان الراحل سمير غانم".

وردت شيرين على سؤال "لو قدامك آسر ياسين وظافر العابدين وبراد بيت.. تخرجي مع مين وتقضي يوم معاه؟"، لتكشف عن إعجابها بالفنان براد بيت قائلة: "أخرج مع براد بيت عشان هو مش هيفهم حاجة، وأخرج معاه وأخليه يقعد يغازلني، وممكن نرقص مع بعض رقصة سلو، وبعدها الواحد ممكن يقابل ربنا".

كم أضفت أنها تحلم بالأوسكار وستصل لها، "وتتمنى إنجاب مزيد من الأطفال، مشيرة إلى أن أفضل يوم في حياتها هو يوم ميلاد ابنتها "مريم" وأنها تتمنى أن يعود هذا اليوم كثيرًا نظرًا لأنه اليوم الذي أصبحت فيه "أم".

وفجر الموسيقار حلمي بكر وخلال إحدى الندوات الصحفية معلقاً على ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب المثير للجدل وهي حليقة الرأس في أعقاب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، " شيرين عبد الوهاب لم تتطلق من حسام حبيب ولكن كل ما فعلته كان جزءا من الدعاية لأغانيها الجديدة أو كما يقال جزءا من التريند".

وقامت الفنان شيرين عبد الوهاب بتأدية عدد من الاغاني خلال الحلقة، وشاركت جمهوره أغنية الفنانة الراحلة سعاد حسني "بانوا بانوا"، "سيدنا القماص"، "ابقى قابلني" مع الملحن عمرو الشاذلي.