الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا يكتب أحدث حلقات مسلسل العداء بين ميدو وشيكابالا

السبت 01/يناير/2022 - 03:33 م
ميدو وشيكابالا
ميدو وشيكابالا

حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الكروي الأول بنادي  الزمالك، على دعم أحمد حسن "كوكا"، لاعب قونيا سبور التركي في أزمته مع أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق.

ونشر "شيكابالا" صورة غبر حسابه الرسمية بموقع "انستجرام"، تجمعه بزميله "كوكا" تعبيرًا على دعمه للمحترف المصري، الأمر الذي يؤكد توتر العلاقة بين قائد الزمالك وميدو.



بداية الأزمة بين ميدو و"شيكابالا" يعود إلى يوم 26 أغسطس الماضي، بعدما انتقد ميدو قيام عدد من لاعبي الزمالك وعلى رأسهم "شيكابالا"، بـ"سب" جماهير الأهلي خلال احتفالات التتويج بدرع الدوري للمرة الـ 13 في تاريخ النادي، وقال ميدو في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "صباح الخير عليكم جميعًا امبارح أول مرة أشوف احتفالات بعض من لاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة الدوري وأنا أؤكد أني ضد الاحتفالات دي".

وتابع: "والاحتفالات اللي فيها سب لأي جمهور أو أي حد.. الكلام دا جديد علينا وماعرفش اللاعيبة دي جابت الكلام دا منين!!.. أنا عارف ممكن ناس زملكاوية تزعل من الكلام اللي بقوله لكن دا حق ربنا".

واستكمل: "زي ما بنطالب الناس تحترم نجومنا لازم نجومنا يبدأوا ويحترموا نفسهم.. لأن السب وسط الاحتفالات إيه لازمته! احتفل دون غلط والتجريح في أي حد عيب أننا في وسط فرحتنا ببطولة مهمة أن أول حاجة نعملها نسب جماهير المنافس أو جماهير أي نادي تاني".

ليرد "شيكابالا" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "شكلنا هنشوف صورة تانية في الجونة"، في إشارة إلى أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق الذي إلتقط صورة شهيرة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في وقت سابق بالجونة، والتي أثارت غضب جماهير القلعة البيضاء. 

رد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض بعد التغريدة التي كتبها الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وقال أحمد حسام ميدو في فيديو نشره عبر حسابه على "تويتر": "مش هرد عليك يا شيكابالا عشان منضحكش الناس علينا، مينفعش أرد على حد دخلت بيته أو هو دخل بيتي، وأن أسهل شيء هو الرد".

وأضاف ميدو: "انتقادي للاعبي الزمالك على خلفية الفيديو المنذر كان بسبب أن الجميع كبر الآن، ولم يعد صغيرًا لمثل هذه الأفعال، وأنه ليس مثاليا ولكن هم جميعا الآن كبار، وبالتالي يجب أن تكون تصرفاتهم محسوبة حتي يعطوا قدوة للأجيال المقبلة".