الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كنت بهوشه بس".. تفاصيل اعترافات المتهم بقتل نجله في الطالبية

السبت 01/يناير/2022 - 03:05 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بقتل نجله طعنًا بسكين في حي الطالبية بالجيزة، باعترافات تفصيلية حول الواقعة أمام جهات التحقيق، في أعقاب القبض عليه. 

وأكد المتهم، أنه كان يحاول تأديب نجله فقط ولم يقصد قتله وأنه كان يحاول تهديده بالسكين، مشيرًا إلى أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين نجله تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بتسديد عدة طعنات لنجله ليسقط جثة هامدة.  

وفي سياق متصل، نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، فى إلقاء القبض على المتهم بقتل ابنه خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية في الطالبية، حيث قام بطعنه بسكين، وحاول إنقاذه بنقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وادعى عقب ذلك بانتحار ابنه؛ بسبب إدمان المواد المخدرة.
 
البداية بتلقى مدير أمن الجيزة بلاغا يفيد نقل شاب إلى المستشفى مصابة بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض ومفارقته الحياة بمنطقة الطالبية.
 
وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وبسؤال والده ذكر أن ابنه انتحر لإدمانه المواد المخدرة، إلا أن التحريات كشفت عدم صحة الواقعة، وأن والد المجني عليه وراء الاعتداء عليه بسكين بسبب خلافات أسرية، حيث تشاجر معه وطعنه مما أسفر عن إصابته، وحاول إنقاذه بنقله إلى المستشفى، إلا انه فارق الحياة، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.