الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرتيتا يقود أرسنال ضد مانشستر سيتي من "الغرفة"

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 10:14 م
أرتيتا مدرب أرسنال
أرتيتا مدرب أرسنال

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، جاهزيته للتجربة الجديدة المتعلقة بمتابعة فريقه من أكبر غرفة بمنزله في أول أيام العام الجديد، حيث يعزل نفسه عقب ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

ويستضيف أرسنال فريق مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز غداً السبت، ولكن ألبرت ستويفنبيرج المدرب المساعد سيقود الفريق، حيث أن أرتيتا لن يتمكن من حضور اللقاء، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن نتيجة التحاليل لأرتيتا جاءت إيجابية أمس الأول الأربعاء وأن عددا من معاونيه أصيبوا بفيروس كورونا، وأكد المدرب الإسباني أنه لم يتضح حتى الآن من سيجلس على مقاعد بدلاء الفريق.

وعند سؤاله عن كيفية مشاهدة المباراة أمام فريقه السابق، أجاب أرتيتا : "سيكون شيئا غريبا للغاية، سأحتاج لغرفة كبيرة لكي أتمكن من السير والتحرك قليلا، لأنني لن أكون قادرا على البقاء على الأريكة".

وأكد: "هي مباراة كبيرة للغاية لنا، والمحبط أكثر أنني لن أكون قادرا على التواجد في المباراة لمساعدة الفريق، ولكني سأبذل قصارى جهدي من هنا، وسأقدم كل ما يمكنني فعله، وقمنا بالاستعداد لكل السيناريوهات الممكنة، وهم يعلمون ما يجب عليهم فعله".

وبينما أكد أرتيتا أنه سيكون على تواصل مع جهازه الفني، قال أيضا إنه يريد أن يعطيهم الفرصة للقيام بالعمل بأنفسهم، حيث دعم ستويفنبيرج للتعامل مع هذا المنصب، وسيفتقد أرسنال مرة أخرى إلى خدمات بيير إيمريك أوباميانج في مباراة مانشستر سيتي، حيث كشف أرتيتا أنهم سمحوا له بالرحيل مبكرا للمشاركة مع المنتخب الجابوني في بطولة كأس أمم أفريقيا بعدما تلقى النادي خطابا كتابيا من الجابون.