الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يشهد احتفالات الجامعة بالعيد القومي

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 02:00 م
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم،  احتفالات جامعة بورسعيد بالعيد القومي للمحافظة عيدالنصر في الذكرى الخامسة والستين لانتصار المقاومة الشعبية ببورسعيد على العدوان الثلاثي،  حيث أقيمت فعاليات الاحتفالية بالتعاون مع مجلس مدينة بورفؤاد، والإدارة التعليمية ببورفؤاد،  وذلك بحضور الدكتور  أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد واللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد،  وعدد من قيادات التعليم و الشباب. 

وأكد محافظ بورسعيد على أهمية هذه الاحتفالية التى اقامتها الجامعة للتعريف بتاريخ وعظمة أجدادنا وأبناء بورسعيد والذين دوما يضحوا بكل غال وثمين من أجل الوطن،  مؤكدا على حرصه علي التواصل مع مجلس جامعة بورسعيد شركاء النجاح ومقدما التهنئة للحضور بالعام الميلادي الجديد. 

كما أشاد المحافظ بالنقلات النوعية التي تشهدها جامعة بورسعيد في مختلف قطاعاتها وكلياتها تحت قيادة رئيس الجامعة ،  وتعاونها المثمر مع محافظة بورسعيد فى العديد من المشروعات التنموية. 

وأضاف المحافظ أن المرحلة الحالية تشهد إنجازات جرت فى وقت قياسي،  ساهمت فى جعل بورسعيد مدينة نموذجية من الطراز الأول،  وحققت طفرة فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطن على كافة المستويات