الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال لـ"ضياء السيد": ماينفعش تكون موجود زي "كومدينو" في الجهاز

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 11:30 ص
كيروش مع جهاز منتخب
كيروش مع جهاز منتخب مصر

طالب رضا عبد العال، نجم لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، بالإستقالة من منصبه، قبل السفر إلى الكاميرون ، موضحاً أن ضياء السيد ليس له أي دور في الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" الذي يذاع على قناة Ten: "أنا لو مكان ضياء السيد هقد استقالتي وهمشي، مش هقعد ثانية واحدة طالما ماليش أي دور محدش بياخد رأيي في أي حاجة، زي ما أكون ي العفش أو كومدينو".

وأضاف، "ضياء السيد بلا أي دور في جهاز المنتخب، كيروش بيستمع لمعاونيه الأجانب ومحمد شوقي فقط، الفلوس مش هتنفعك يا كابتن ضياء"، متابعاً، "كيروش لا يستحق تدريب منتخب مصر، عار علينا أن يتولى حارس مرمى سابق تدريب المنتخب في الوقت اللي سايبين فيه مدربين كبار زي حسن شحاتة وحسام حسن".

وعقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة عاصفة مع جهازه المعاون على هامش معسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون إعتباراً من 9 يناير المقبل.

وقال الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامجه "بوكس تو بوكس"، أن كيروش تحدث مع جهازه المعاون عن ظاهرة تسريب تشكيل المنتخب خلال مباريات بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر، مؤكدًا أنه قرر الإطاحة بمن يثبت تورطه في هذا الأمر أيًا كان أسمه".

وتابع: "كيروش أكد أن سرية التدريبات والتشكيل في بطولة كبيرة بحجم أمم أفريقيا لها أهمية كبيرة، وأنه سيكون له قرارات حاسمة بعد العودة من الكاميرون".

وواصل: "مع إقتراب مباريات كأس الأمم أجل كيروش أي صدام مع الجهاز المعاون، لكنه تعمد تسريب تهديد خبر الإطاحة بمن يسرب التشكيلات ليضمن توقف هذا العضو عن تسريب التشكيل في المرحلة القادمة".