الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"صورها على موبايلات القرية".. تفاصيل انتحار فتاة فى كفر الزيات

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 10:08 ص
بسنت
بسنت

أقدمت فتاة تدعي"بسنت"، تبلغ 17 عامًا، على الانتحار فى مركز كفر الزيات بطنطا التابعة لمحافظة الغربية، بعد أن تناولت حبة الغلة "حبوب سامة وقاتلة"، وحاولت أسرتها إنقاذها بنقلها لمستشفي طنطا الجامعى وبعد محاولات لإنقاذها توفيت في اليوم الثاني من دخول المستشفي.

وبعمل التحريات تبين أن وراء انتحارها هى مرورها بأزمة نفسية شديدة بعد أن قام أحد الأشخاص "شخص تعرفت عليه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك" بفبركة صور لها، حيث استمر فى ابتزازها بتلك الصور مقابل أن تذهب لمقابلته بموعد غرامي. 

وكشفت الحاجة "هناء" والدة بسنت عن أسباب انتحار نجلتها أنها تفاجئت بدخول والد بسنت فى حالة عصبية شديدة؛ بسبب وجود صور عارية لأبنته متداوله مع عدد من الشباب بالقرية.
وأوضافت أنها بعد التدقيق بالصور أكتشفت أن الصور مفبركة وأن هذا وجه نجلتها فقط ومركبه علي جسد أخر ، و على الفور سارعت بإحتضان "بسنت" و محاولة تهدأتها، ومن هنا روت "بسنت" لوالدتها عن الشاب الذي يقوم بإبتزازها لمحاولة مقابلتها فى ميعاد غرامي  وبعد رفضها قام  بتركيب الصور و تداولها محاولاً الضغط عليها و تهديدها.

وتابعت أنها بدخول "بسنت" غرفتها بعد الحديث الذى دار بينهما أغلقت عليها الباب وقامت بتناول حبة الغلة السامة وخرجت في حالة سيئة وعلى الفور تم نقلها للمستشفي غير متوقعين وفاتها، وهو ما حدث في اليوم الثاني من دخولها المستشفي.

واستكملت الحاجة "هناء"حديثها بأنها ستقوم بتحرير محضر رسمي و ستوجه اتهام مباشر لشخص بعينه بقيامه بفبركة الصور و ابتزاز نجلتها و هو ما دفعها .

رسالة مؤثرة تركتها "بسنت" فتاة كفر الزيات قبل إنهائها لحياتها


تركت "بسنت" رسالة قبل إنهائها لحياتها بتناولها حبة الغلة السامة وكتبت فيها بخط يدها " ماما ياريت تفهميني أنا مش البنت دي ودي صور متركبه والله العظيم  وقسماً بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما بنت صغيرة مستاهلش اللي بيحصلي ده أنا جالي اكتئاب بجد .. أنا ياماما مش قادرة أنا بتخنق ..تعبت بجد".

واختتمت رسالتها بجملة:" مش أنا حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية".

البداية بتلقى مدير أمن الغربية، إخطاراً من نقطة مستشفي جامعة طنطا  يفيد بورود فتاة تدعي "بسنت.خ" في حالة متأخره بسبب "تناولها حبة الغلة السامة" محاوله الانتحار.