الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: حسام حسن ومحمود وحيد يرغبان في مغادرة الأهلي

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 11:23 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن حسام حسن ومحمود وحيد، ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يرغبان في الرحيل عن صفوف "المارد الأحمر"، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامج "أون تايم سبورتس"، اليوم الخميس، أن محسام حسن ومحمود وحيد يرغبان في الرحيل عن الأهلي  بسبب عدم المشاركة في المباريات، وخروجهما من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مؤخراً.

وأضاف: "حسام حسن يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات القادمة بسبب عدم المشاركة، الراجل كان مهاجم متواجد دايما في منتخب مصر ومن أفضل المهاجمين في مصر مره واحدة مبقاش يشوف الملعب ، حسام حسن لم يشارك سوى 75 دقيقة منذ قدومه للأهلي".

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استئناف التدريبات يوم 4 يناير، بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية، وذلك تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني.
 
أما بالنسبة للاعبين المجهدين فسوف تستمر راحتهم حتى يوم 8 يناير، ثم ينتظمون بعدها في التدريبات، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.