الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تخطيها 1.8 مليون مشاهدة.. كواليس أغنية "مش ندمان" لـ مسلم

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 09:10 م
مسلم
مسلم

تصدر اسم المغني "مسلم" قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد أقل من أسبوع من طرح أغنيته الجديدة، والتي حملت إسم "مش ندمان".


ونشر مسلم، الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، يوم 28 ديسمبر 2021، وحصدت مليون و800 ألف مشاهدة، كما تصدرت التريند الثالث على المحتوى الرائج على موقع "اليوتيوب"، وهي من كلمات وتوزيع "مسلم".


واحتفل مسلم، من خلال مشاركة صورة للكليب عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وإرفق مع الصورة تعليقاً: "الحمد لله ربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة".


أغنية "مش ندمان" كلمات وتوزيع مسلم، وإخراج وتصوير ومونتاج أحمد ماريو، وستايلست مؤمن عادل، ويدكور الفيديو شادي بودا، ويظهر فالفيديو كليب الموديل سلمى محمد.

وتفاعل عدد من الجمهور ومحبي الفنان مسلم مع الأغنية لتعبير عن مدى إعجبهم بها، وأشار اللاعب مصطفى فتحي من خلال تعليقه عن استمرارية استماع الناس للأغنية القديمة، قائلاً: "مش كفايه لسه مفوقناش من اتنسيت"،  كما علق أحد المتابعين قائلًا: "عظمة.. الله عليك"، بينما كتب الفنان يحيى علاء: "جامد أوي".