الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيف ودع أحمد فتحي لاعبي الأهلي والجهاز الفني؟ (فيديو)

السبت 31/أكتوبر/2020 - 10:08 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي

ودعت جماهير الأهلي بحماسة القائد أحمد فتحي على ملعب السلام، بعد أن أنهى النادي الأحمر الموسم بفوزه بلقب دوري المصري الممتاز بفوزه بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش فى أخر جولة فى الموسم.

تلقى أحمد فتحى تحية خاصة من لاعبى الأهلى والجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى والجماهير وأعضاء مجلس الإدارة الذين تواجدو فى مدرجات ملعب "الأوهلى والسلام" خلال خروجه فى أخر دقيقة عمر المباراة.


وشارك أحمد فتحي للمرة الأخيرة بقميص النادي الأهلي في لقاء طلائع الجيش على أن ينتقل بعدها اللاعب الدولي إلى صفوف نادي بيراميدز بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.

حقق فريق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأهلي بمدينة السلام فى إطار الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت بداية المباراة سريعة منذ البداية حيث سجل عن الأهلي عن طريق وليد سليمان الهدف الأول فى الثانية الـ "45" من زمن المباراة، بعد كرة طولية رائعة من أيمن أشرف إلى كهربا الذي مررها سحرية إلى وليد سليمان الذي سددها لكن تصدى حارس المرمى وارتدت إليه مرة أخرى، ومن ثم راوغ مدافع طلائع الجيش وسددها داخل المرمى.

ولم يمضي كثيرًا حتى نجح الأهلي فى إضافة الهدف الثاني عن طريق الدولي الأنجولي فى الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة بعد، تمريرة رائعة من ديانج إلى بادجي الذي انطلق مسرعًا وأرسل تمريرة سحرية إلى جيرالدو الذي سددها بطريقة رائعة من فوق حارس مرمى طلائع الجيش.

وتمكن الأهلي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" بعد تبادل كرت رائع بين فخري وجيرالدو، ومن ثم تمريرة من محمد فخري إلى كهربا يمين منطقة الجزاء سددها رائعة داخل الشباك.

وحاول فريق الطلائع كثيرًا فى تقليص النتيجة ولكن دفاع الفريق الأحمر تصدى لكل للمحاولات لينتهى المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل.