الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيكابالا يفكر في الرحيل عن الزمالك بعد واقعة الخيانة

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 04:01 م
محمود شيكابالا
محمود شيكابالا

يدرس محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مغادرة "القلعة البيضاء" خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بعد التلاعب في عقوده مع الزمالك.

ودخل محمود "شيكابالا"، دائرة اهتمامات نادي فيوتشر، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يرغب الوافد الجديد في مواصلة تدعيم صفوفه من أجل المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

أوضح "شيكابالا" في بيان أصدره عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، أنه في عهد لجنة عماد عبد العزيز قام بالتوقيع على بياض لتجديد عقده، وبعد حصوله على مقدم العقد، قام برده مرة أخرى، من أجل المساهمة في حل الأزمة المالية للنادي، لكن ووفقًا لبيان اللاعب، فإن اللجنة التالية برئاسة حسين لبيب، قامت بالتلاعب في العقد، وتغيير المقابل المادي المتفق عليه للتجديد.


وكتب شيكابالا،  "طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم اعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت وما زلت اعتبر نفسي ابنًا من أنبائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة، وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا"، مضيفاً، "منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسؤولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز.

وتابع، "اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي في من خان الأمانة".

من جانبه، نفى طارق جبريل، أمين الصندوق السابق بالزمالك، ما تردد بشأن تعديل عقود محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، مشيرا إلى أن اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب لم تطرق إليها.

أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك السابق، أن الجزء الأول من بيان شيكابالا صحيح وقد مضى على بياض اتفقوا على بنود مع اللجنة السابقة قبل تولي لجنة حسين لبيب التي لم تعلم شيء عن الإتفاق وعدم معرفة إذا كان هناك تلاعب قد حدث من عدمه.

وتابع جبريل في تصريحات تليفزيونية، "هناك شخص أخبر شيكابالا بأشياء غير صحيحة، ولجنة حسين لبيب سارعت بإصدار البيان للتوضيح وكل كلمة به نعنيها، واضح أنه (مزقوق) عشان يقول الكلام ده"، مضيفاً، "لماذا نتلاعب بالعقود؟ ولمصلحة من؟، عندما جاءت لجنة حسين لبيب وجدنا العقد موقع بالكامل وبه كل الأرقام والبيانات، لم نتلاعب به ولا نعرف ما هو الاتفاق التفصيلي الذي حدث، وهل حدث خلاف بينه وبين لجنة عماد عبد العزيز؟، لا نعلم".