السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"غيرانة منها".. طالبة تضع صديقتها بقفص الإدمان فى الدقهلية

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 03:45 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كانت "بسمة" فتاة بغاية الجمال ذات خدود وردية اللون، معروفة بين زملائها بأخلاقها وتحفظها وأرتدائها دائمًا لخمارها وثيابها الواسعة وكانت لديها صديقة مقربة عكسها بكل شىء، تسعي دائمًا "بسمة" لمساعدتها كي تغير من أسلوبها.

لم تدرك يومًا "بسمة"، طالبة بكلية دراسات إسلامية تبلغ 21 عامًا، أن صديقتها المقربة ستكون من يضعها بقفص الإدمان، حيث قامت صديقتها بوضع مخدر "الهيروين" لها بكوب عصير وتقدمه لها كل يوم بالكلية .

أكتشفت "بسمة" أنها مدمنة لمخدر "الهيروين" عندما بدأت تشعر بتغيرات تحدث بجسدها، وشعورها الدائم بالإرهاق وعدم مقدرتها على التحرك بدون ذلك المشروب .

ولاحظت أن بعد تناولها لكوب العصير من يد صديقتها يتحول جسدها المرهق لجسد بغاية النشاط، حيث كانت تبكي "بسمة" بشدة عند استيقاظها من النوم لعدم قدرتها على الحركة وشعورها بأللام مستمرة بكل أنحاء جسدها.

وذهبت لمواجهتها بالأمر ولكن كانت الصدمة عندما قالت لها صديقتها أنها تفعل ذلك بدافع الغيرة وحب الناس ولكي تحصل منها على أموال، وبدأت تظهر على حقيقتها حيث كانت تقوم بتعاطي المواد المخدرة أمامها وعندما تأتي بسمة لها طالبة كوب العصير الذى أعتادت عليه كانت تطلب منها مبلغ مالى كبير مقابل كوب العصير.

وبدأت والدة "بسمة" فى اكتشاف إدمان نجلتها عندما لاحظت قيامها بطلب مبالغ مالية كبيرة وتقوم بإيهامها أن أموالها قد ضاعت، وعندما ترفض والدتها كانت "بسمة" تقوم بسبها وضربها دون وعي.

حاولت والدة بسمة إخفاء الأمر حتي لايفتضح أمر ابنتها ولكنها لم تجد حل سوى أن تتحدث أمام الجميع أملًا فى استرجاع حق نجلتها.