الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الحفيظ: "موسيماني مدرب مش صغير.. ولا عروض لبانون ومعلول باق"

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 11:38 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي أن التونسي علي معلول جدد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، نافياً في الوقت ذاته ما تردد عن تلقي بدر بانون مدافع منتخب المغرب عروضاً من أندية خليجية.

وعن أسباب اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للجنوب إفريقي بيتسو موسماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمشاركة في سحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، قال سيد عبد الحفيظ، ""بالطبع الكاف له معايير لاختيار من يسحب القرعة والأمر ليس تكريمًا أو هدية، موسيماني ليس مدربًا صغيرًا، بل رجل حصل على 6 بطولات قارية من بينها 3 نسخ لدوري الأبطال، أعتقد أنها رسالة جيدة لمن يعمل باجتهاد في أفريقيا".

وعلق مدير الكرة بالنادي الأهلي على قرعة دوري أبطال إفريقيا، والتي أوقعت الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي والهلال والمريخ السودانيين، قائلاً، "مواجهات الأهلي ضد الهلال والمريخ دائمًا صعبة"، موضحًا أن مرحلة المجموعات أشبه بالدوري، ولا بد من جمع أكبر قدر من النقاط.

وأضاف " مجموعتنا إلى حد كبير قوية ولا يستهان بها، الهلال فريق له باع طويل في الكرة الإفريقية، والمريخ نفس الأمر وكان معنا في المجموعة الموسم الماضي أما صنداونز فأصبحنا نعلم بعضنا البعض أكثر من أي فرق أخرى".