السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية يلتقي وفد التموين لاستعراض الاعمال التمهيدية للمنطقة اللوجستية الجديدة بمركز طلخا

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 10:46 م
الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

إستقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء وفد وزارة التموين والتجارة الداخلية والاستشاريين ممثلي شركة مراكز القائمة علي تنفيذ المنطقة اللوجستية الجديدة بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، وتم خلال الاجتماع استعراض الموقف التنفيذي لأعمال مشروعات المنطقة الجديدة بنطاق محافظة الدقهلية.

جاء ذلك، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة التوسع فى تنفيذ المناطق اللوجستية التى تستهدف توفير فرص العمل وتحقق اهداف التنمية المستدامة وتلبي مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء في هذا الشأن .

وأكد مختار، على أن المنطقة تقام علي مساحة 47 فدان بإستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه وتتيح 20 الف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، ويتم تنفيذها لتوفير الخدمات للمواطنين ودفع عجلة التنمية ودعم الاقتصاد القومى مضيفا ان المنطقة تضم مولات تجارية واماكن ترفيهية ومناطق لاستقبال البضائع .

كما ثمن محافظ الدقهلية جهود وزارة التموين وتعاونها مع المحافظة في كافة المجالات التي تستهدف تلبية مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية من كافة السلع بالجودة والاسعار المناسبة، مشيرًا إلى أن المنطقة اللوجيستية تضم مخازن  ومطاعم ومحلات تجارية وأماكن ترفيهية ومجمع سينمات ومجمعات بنوك تجارية.

وكان محافظ الدقهلية خلال الاجتماع قد استعرض التصميمات والرسومات الهندسية للمشروعات المقرر تنفيذها بالمنطقة المشار اليها وكذا استعرض بريزنتيشن عن ما يتم من اعمال تمهيدية بارض المشروع، هذا وقد وجه محافظ الدقهلية لرئيس الوحدة المحلية بمركز طلخا للتعاون التام مع الشركة القائمة علي التنفيذ وسرعة استخراج التراخيص اللازمة لمنشآت المشروع والتي تضم 14 مبني بموقع المشروع وعرض تقرير دوري بما يتم من اعمال حتي يتم الانتهاء من التنفيذ وفقا للبرامج الزمنية المقررة.