الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يستعد لحسم ملف تجديد عقد محمد صلاح بقرار تاريخي

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 05:45 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول تستعد لإتخاذ قرار تاريخي بشأن ملف التجديد للنجم المصري محمد صلاح والذي ينتهي تعاقده مع ليفربول في يونيو 2023.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، "مُلاك ليفربول يتخذون قرارا حاسما لأول مرة في التاريخ بسبب محمد صلاح، مُلاك ليفربول مستعدون لمنح محمد صلاح راتبا ضخما ما يزيد عن 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في محاولة لاقناعه بالتجديد مما سيحطم  قرارهم ومبادئهم القديمة بشأن سقف رواتب اللاعبين".

وفي وقت سابق، ذكر موقع "جول" العالمي نقلاً عن شبكة "ESPN"، أن المقابل المادي فقط هو من سيحسم مفاوضات التجديد الجارية حالياً بين إدارة ليفربول من جهة، ومحمد صلاح ووكيل أعمال رامي عباس من جهة أخرى.

وأضاف "إن أراد ليفربول الإبقاء على محمد صلاح لأبعد من الصيف المقبل، فسيتوجب عليه منح راتبًا يفوق ذلك الذي يتقاضاه كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، وإلا خسارة الفرعون المصري ستصبح محتمة.

ووفقًا للشبكة، فإن ليفربول عليه أن يعرض على محمد صلاح راتب يفوق ما يتقاضاه رونالدو، أي أكثر من 480 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، مشيرة إلى أن الراتب المتوقع الذي يرضي النجم المصري ويمنحه أولوبة التجديد لنادي ليفربول هو 500 ألف جنيه استرليني، ليصبح أكثر اللاعبين أجرًا في تاريخ الدوري الإنجليزي نفسه.