الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

المتهم بإشعال النيران بشقة فى حلوان: "حرقتها عشان انتقم من صاحبها"

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 01:19 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بإشعال النيران فى شقة بمنطقة حلوان بالقاهرة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، أنه فعل ذلك بدافع الانتقام من صاحب الشقة الذى قام بطرده منها نظرًا لعدم قدرته على سداد الإيجار. 

وقال المتهم أن المجني عليه لم يبالي بتوسلاته، وقام بطرده من الشقة لعدم قدرته على سداد الإيجار، لذلك قام بإحضار "ولاعة" وأشعل النيران فى "المرتبة" للانتقام منه.

بدأت الواقعة بعد ما تبلغ لقسم شرطة حلوان، بمديرية أمن القاهرة، من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم)، بتضرره من (سائق مركبة "توك توك" - مقيم بدائرة قسم شرطة المعصرة)؛ لقيامه بإضرام النيران بشقة سكنية "ملك المُبلغ" كائنة بدائرة القسم مستأجرة للمشكو فى حقه، بسبب خلافات مالية بينهما حول دفع الإيجار.

 وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بحوائط الشقة محل البلاغ، وجرت السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالى، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقه وراء ارتكابها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظراً لقيام المبلغ بطرده من الشقة محل البلاغ لعدم قدرته على دفع القيمة الإيجارية للشقة، فعقد العزم على الانتقام منه، وفى سبيل ذلك وأثناء قيامه بجمع متعلقاته قام بإضرام النيران بمرتبة قطنية باستخدام قداحة، مما أدى لاحتراق حوائط الشقة على النحو المشار إليه فتقرر حبسه.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads