السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"محتاج تركيز".. رامي جمال يعلن غيابه عن السوشيال ميديا (صورة)

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 01:03 م
رامي جمال
رامي جمال

أعلن الفنان رامي جمال، غيابه عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت لعمل خاص به، ووعد جمهوره بالعودة سريعًا. 

ونشر "جمال"، صور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "الفترة الجايه ممكن أغيب عنكم علي السوشيال ميديا شويه بفكر آخد أجازة منها شوية علشان عندي شوية شغل محتاجين تركيز ووعد إن شاء الله مش هغيب كتير علشان بتوحشوني"؛ وعبر جمهور الفنان رامي جمال عن حزنهم قائلين "انت اللي بتوحشنا".

جدير بالذكر أن آخر أعمال رامي جمال هي أغنية "دقيقة واحدة" التي طرحها عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع وميكساج وماستر وسام عبدالمنعم، وجيتار مصطفى نصر.

ومن الاغنيات السابقة التى تم طرحها أغنية "دقيقة واحدة" من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، و"مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، واغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع احمد إبراهيم.

ومن المقرر أن يطرح ألبوم رامي جمال بعنوان "ولسه"، مع شركة "نجوم ريكوردز" بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغنيات، تعاون فيهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان في ألبومه.

يذكر أن آخر أعمال رامي جمال كان ألبوم "أنا لوحدي"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى 100 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، بجانب تصدره المبيعات وقت طرحه.