الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مش هنقول تفاصيل".. كيف ردت "تيليبيرفورمانس مصر" على واقعة "الموظف المنتحر"؟

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 09:34 ص
الضحية
الضحية

ردت شركة تيليبيرفورمانس مصر، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على حادث انتحار الموظف "نور عاشور" يوم الثلاثاء الماضي. 

وقالت الشركة: "تنعى شركة تيليبيرفورمانس مصر الخسارة المأساوية لفقد أحد زملائنا والتي حدثت يوم الثلاثاء 21 ديسمبر في مقر الشركة بالتجمع الخامس.. على الفور تم استدعاء الإسعاف بينما هرع الطبيب الداخلي لمساعدته.. وصل المسعفون إلى مكان الحادث في الدقائق التالية ونقلوه إلى أقرب مستشفى ولكن لسوء الحظ لم يستطع الأطباء إنقاذ حياته".

وتابعت الشركة في بيانها: "قد تواصلنا مع عائلته على الفور لتقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة والدعم، وسنواصل القيام بذلك.. وقد صرح المدير التنفيذي للشركة.. مصطفى فهمي بأن ما حدث لزميلنا  كان بمثابة صدمة لنا جميعا وندعو له بالرحمة.. ولعائلته وزملائه بالصبر والسلوان".

وأضافت الشركة: "إن زميلنا عضوا عزيزا في فريقنا وسيظل في ذاكرتنا دائما.. إن سلامة موظفينا هي أولويتنا القصوى، وسنوفر الدعم النفسي والمشورة لزملائه خلال هذا الوقت العصيب.. ونتعاون حالياً بشكل كامل مع السلطات المحلية ونجري أيضاً تحقيقاً داخلياً لفهم الظروف التي أدت إلى هذه المأساة.. كما نحترم رغبة الأسرة في الخصوصية ولن نقدم أي تفاصيل أخرى للجمهور.. خالص تعازينا".