الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بعد عرض حكايتها في "إلا أنا".. تعرف على البطلة المصرية سمر حمزة؟

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 12:38 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر اسم سمر حمزة لاعبة المصارعة الرومانية، بالمنتخب المصرى، قائمة محركات البحث، خلال الساعات الماضية، وذلك بعض عرض قصتها، بحكاية "تقلها دهب"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يتم عرضه على قناة DMC الفضائية.

وتوجت سمر حمزة، بالمركز الأول، والميدالية الذهبية فى منافسات بطولة الجائزة الكبرى في المصارعة، والتى أقيمت في دولة روسيا الإتحادية، خلال يونيو 2021.

وكانت سمر قد احتلت وصافة التصنيف العالمي للاتحاد الدولي للمصارعة الرومانية، شهر مارس الماضي، وذلك بعد حصولها على فضية بطولة روما للتصنيف العالمي، كما نجحت في حجز مقعدها، ضمن المتأهلين لأولمبياد طوكيو 2021 بعدما تغلبت على بطلة تونس، بـ"التثبيت" ضمن منافسات وزن 76 كجم للسيدات، في بطولة إفريقيا التي استضافتها تونس، خلال إبريل الماضي.

كذلك فقد توجت بالميدالية البرونزية، بميدالية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط، للوزن الخفيف الثقيل 68 كجم، بالإضافة إلى تمثيلها لمصر في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وحلّت في المركز الـ12 في الترتيب النهائي من منافسات المصارعة الرومانية فئة 75 كجم حرة.

والجدير بالذكر، أن حكاية "تقلها دهب" تسلط الضوء على قصة حياة ثلاث بطلات أوليمبيات مصريات، وهُم هداية ملاك، وفريال أشرف، وسمر حمزة، وتجسد البطلات في الحكاية كلٍ من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد.

ويشارك في بطولة المسلسل، منال سلامة، وفيدرا، وحازم إيهاب، وياسر علي ماهر، وشريف حلمي، وماجد أباظة، وسمير بدير، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال.