الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يقود الأهلي لإنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية (فيديو)

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 10:19 م
محمد شريف
محمد شريف

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رقماً قياسياً لم يتحقق من قبل في تاريخ الأندية المصرية، بعد تعادله مع فيوتشر بنتيجة 1 - 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، علماً بأن محمد شريف هو من سجل هدف الأهلي في تلك المباراة.

سجل لاعبو الأهلي 120 هدف في مختلف المسابقات خلال عام 2021 وهو رقم قياسي يتحقق لأول مرة في تاريخ الأهلي والأندية المصرية، وفقاً لقناة الأهلي.

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي محمد شبانة، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قرر العفو عن محمود "كهربا"، وعودته من جديد للمشاركة في المباريات، بناء على طلب لجنة التخطيط التي طالبته بضرورة العفو عن اللاعب.

وتابع: "لجنة التخطيط والجهاز المعاون عرضوا على موسيماني التقارير الفنية الخاصة باللاعب والحالة البدنية التي وصل إليها كهربا والتزامه الشديد في التدريبات"، مضيفاً عبر برنامجه "بوكس تو بوكس": "موسيماني بدأ  الاقتناع بفكرة منح كهربا فرصة خلال الفترة المقبلة مع الأهلي خاصة المشاركة في كأس الرابطة خلال فترة توقف الدوري لارتباط المنتخب بالمشاركة في أمم إفريقيا بالكاميرون في يناير المقبل".

واستكمل: "مشاركة كهربا في كأس الرابطة سوف تحدد مصيره مع القلعة الحمراء لاسيما أنه سيحصل علي فرصته كاملة في ظل غياب اللاعبين الدولين في نفس مركزه".