السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"دايما بتبسط لما يغنوا ألحاني".. عزيز الشافعي يوجه التحية للفنانين

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 09:27 م
عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

عبر الملحن عزيز الشافعي عن سعادته بعمله مع المطربين المميزين بوسي وهيثم شاكر ومصطفى حجاج وموسى خلال عام 2021.


وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام: "الأصوات الطربية المصرية الحلوة، دايما بتبسط لما يغنولي لحن من ألحاني، السنة دي كنت محظوظ بشغلي مع النجوم المتميزين بوسي وهيثم شاكر للمرة الأولى.. وكمان كانت سنة استكمال المسيرة مع المنعنع وصاحب الخطوة مصطفى حجاج والصوت الحلو اللي بحبه وبحب كل أغانينا سوا موسى".


وفي سياق متصل، علق الفنان والملحن عزيز الشافعي على طرح أغنية " أنا زعلي " قائلاً : "لما بلاقي أصوات حلوة في السوق مصلحة ليا ومصلحة ليهم ومحمد شاهين ومحمد فخراني صوتين من جوة مصر. وأقوياء فعلا ويستاهلوا يكونوا نجوم كبار.


تابع في مداخلة عبر تطبيق "زووم" خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "شاهين شرفنا كلنا في "ستار أكاديمي"، ولكن ظروف الإنتاج الموسيقي في مصر بعافية شوية مشيراً إلى أن الإنتاج الموسيقي يحتاج لضخ إستثمارات قائلاً: "اللي هيعمل كدة هيكسب.. وعلقت الحديدي قائلة : "ده فكر متقدم ومحترم جدا".

 

كما كشف كذلك، أنه في أغنية " أنا زعلي " حاول الوصول لارضية مشتركة بين مايمكن تقديمه وبين أذواق الناس التي تريدها قائلاً: " في أغنية "أنا زعلي" كنت عاوز أوصل لأرضية مشتركة بين اللي ممكن نقدمه والذوق اللي الناس عايزاة.. وموضوع الأغنية كان زي المهرجانات لو هنسميها أغاني إن الناس كلهم خاينين بس بكلماتنا المتنقاه ومراعاة للذوق العام ".


وأوضح أيضًا، أنه سيكمل إنتاج أغاني برفقة " الدويتو " فخراني وشاهين قائلاً : "هكمل إنتاج مع محمد فخراني ومحمد شاهين"، كاشفًا أنه سيجري مسابقة بنفس الأغنية، وأفضل صوت في أدائها لها سينتج له أغنية قائلاً : "هنعمل مسابقة على السوشيال ميديا.. وأحسن حد هيغنيها هنتج له أغاني" لترد لميس الحديدي: اللي أنت هتكتشفه أنا هستضيفه.