السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

المهندس فرج عامر يكشف لـ "مصر تايمز"حقيقة إلقاء القبض عليه

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 12:54 ص
المهندس فرج عامر
المهندس فرج عامر

رد المهندس فرج عامر، على الشائعات التى ترددت بشأن إلقاء القبض عليه، خلال الساعات القليلة الماضية، قائلاً: "ناس مغرضين ولهم مصلحة بالزج بأسمى فى شائعات الغرض منها النيل منى".

وقال رجل الأعمال فرج عامر، فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن هناك بعض الأشخاص المغرضين، أصحاب مصلحة فى الزج بأسمى فى أزمات طوال الوقت، مضيفاً أن النجاح له أعداء كثيرة.


وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، إشاعات بشأن إلقاء القبض على المهندس محمد فرج عامر، بدون ذكر مصدر موثوق لهذه المعلومات.

وكان المهندس فرج عامر عضو مجلس النواب السابق، احتفل بعقد قران نجله عمر محمد فرج عامر، في أجواء أسرية بمنزله في الإسكندرية مساء أمس.

ويذكر أن فرج عامر، يرأس مجلس إدارة مجموعة فرج الله للمواد الغذائية، كما يشغل مناصب رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري برج العرب، وحصل على لقب المصدر الأول للغذاء في الشرق الأوسط طبقا لاحصاء الامم المتحدة الصادر رسميا في 2005-2006، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالإضافة إلى شغله لمنصب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي، و لمدة 23 عاما منذ عام 1998 حتى عام 2021.




وكان عامر قد أعلن في وقت سابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن بناء نادي سموحة العلمين، بالمساهمة مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر، حيث نشرت الصحفة الرسمية لرئيس سموحة السابق:" إنشاء نادي جديد يملكه المهندس محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر والنادي جاهز للإشهار فور التقدم بأوراقه إلى وزارة الشباب والرياضة وهيئة سوق المال".




وأضاف عامر في منشرو آخر، عبر حسابه الرسمي، معلقًا: " قسما باللة العظيم لابني نادي سموحةً العلمين، ويكون احسن نادي في مصر، ولا اطمع في أي منصب ولن ادخل نادي سموحة مدي الحياةً، ولكن سوف انفذ ما وعدت بةًواحسنً مما يتوقع اشد المتفائلين"، مضيفًا: "لسه ياما هيشوفوا سموحة بعد فرج عامر في خطر".

ونشر المهندس فرج عامر، عبر الصحفة ذاتها في وقت سابق من، عقب خسارته بانتخابات رئاسة النادي: "الحمد لله، أنا بحترم رأي الجمعية العمومية لنادي سموحة وأعتقد أني أديت كل ما أستطيع لنادي سموحة وتمنياتي لأعضاء ومجلس إدارة نادي سموحة الجديد كل نجاح وتوفيق، وإن ماحدث هو وضع طبيعي لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن أتواجد في نادي سموحة أكثر من 23 عامًا".





وأسفرت نتائج الانتخابات الأخيرة لنادي سموحة،  عن فوز المرشح وليد عرفات، على مقعد الرئاسة على حساب عامر، في المقابل فاز عمر الغنيمي على مقعد نائب الرئيس، حيث أقيمت الانتخابات، رغم صدور حكم قضائي من لجنة التسوية والتحكيم الرياضي بتأجيلها لحين الفصل في خطأ الاجراءات وموقف المستبعدين.