الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد معرفته عن أسطول سيارات محمد صلاح في إنجلترا (صور)

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 02:38 م
محمد صلاح وسيارة
محمد صلاح وسيارة البينتلي

نشرت صحيفة "صن" البريطانية، تقريراً عن أسطول سيارات النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، مشيرة إلى أن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يمتلك 6 سيارات.

وقالت الصحيفة، أن سيارة "بينتلي كونتنينتال جي تي" هي أحدث سيارة امتلكها محمد صلاح، وتبلغ قيمة السيارة 214 ألف دولار، وتتميز بتصميمها الداخلي الفاخر، المقاعد الجلدية المريحة وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم في الساعة.



وأضافت الصحيفة أن مجموعة سيارات محمد صلاح تضم أيضاً،  سيارتي "مرسيدس"، الأولى من طراز "إيه إم جيه جي إل إي كوب" التي يتسخدمها عادة للذهاب إلى تدريبات ليفربول، ويبدأ سعرها من 87 ألف دولار، بينما الثانية "إس إل إس إيه إم جي" وهي واحدة من أغلى السيارات التي أنتجتها الشركة الألمانية وتبدأ قيمتها من 235 ألف دولار.

كما امتلك محمد صلاح سيارة "أودي كيو 7" بعد عودته للدوري الإنجليزي مرة أخرى وانتقاله من روما لليفربول، ويبلغ ثمنها 72 ألف دولار، أما عن أقل سيارات صلاح سعرا وأداء فهي "تويوتا كامري" بـ38 ألف دولار.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى امتلاك محمد صلاح لسيارة "لامبورجيني أفينتادور" مثل لاعب أرسنال بيير إمريك أوباميانج، وتستطيع تلك السيارة الوصول إلى 350 كم في الساعة، وهي الأسرع في مجموعته.