الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي لعام 2021

السبت 25/ديسمبر/2021 - 08:12 م
محمد صلاح
محمد صلاح

اختارت شبكة "سكواكا" العالمية، النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول، في التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك لعام 2021.

وضمت التشكيلة المثالية لعام 2021 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كلاً من، حراسة المرمى: إدوارد ميندي (تشيلسي)، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، أنطونيو روديجر (تشيلسي)، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، خط الوسط: ديكلان رايس (وست هام)، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي)، خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، ميخائيل أنطونيو (وست هام)، سون هيونج مين (توتنهام)، بينما اختارت "سكواكا" المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا كأفضل مدرب في الدوري الإنجليزي في هذا العام.

من ناحية أخرى، يسابق نادي ليفربول الإنجليزي الزمن لحسم ملف تجديد التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، والذي ينتهي عقده مع "الريدز" عام 2023.

وذكر موقع "جول" العالمي نقلاً عن شبكة "ESPN"، أن المقابل المادي فقط هو من سيحسم مفاوضات التجديد الجارية حالياً بين إدارة ليفربول من جهة، ومحمد صلاح ووكيل أعمال رامي عباس من جهة أخرى.

وأضاف "إن أراد ليفربول الإبقاء على محمد صلاح لأبعد من الصيف المقبل، فسيتوجب عليه منح راتبًا يفوق ذلك الذي يتقاضاه كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، وإلا خسارة الفرعون المصري ستصبح محتمة.

ووفقًا للشبكة، فإن ليفربول عليه أن يعرض على محمد صلاح راتب يفوق ما يتقاضاه رونالدو، أي أكثر من 480 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، مشيرة إلى أن الراتب المتوقع الذي يرضي النجم المصري ويمنحه أولوبة التجديد لنادي ليفربول هو 500 ألف جنيه استرليني، ليصبح أكثر اللاعبين أجرًا في تاريخ الدوري الإنجليزي نفسه.