السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"إحداهما عارية والأخرى فى الطرقة".. وفاة شقيقتين بدمنهور بسبب غاز السخان

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 07:03 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر المستشار محمد ناجى مدير نيابة مركز دمنهور تحت إشراف المستشار محمد شلبى المحامى العام الأول لنيابات وسط دمنهور، التصريح بدفن جثتى شقيقتين عثر عليهن متوفيتين داخل شقة إحداهن بمدينة دمنهور، وذلك لعدم وجود شبهة جنائية.

وشهدت مدينة دمنهور فجر اليوم الجمعة جريمة بشعة راح ضحيتها زوجة وشقيقتها، حيث عثر الزوج عقب استيقاظه من النوم على جثة زوجته مسجاة بطرقة داخل الشقة وعثر على جثة شقيقتها عارية داخل الحمام

وبسؤال زوج المتوفاة الأولى قرر أنه قام من النوم على كنبة حجرة الانترية بالشقة منذ عصر الخميس وأثناء استيقاظه اكتشف وفاة زوجته وشقيقتها وارجح سبب وفاتهما إلى إستنشاق غاز نتيجة تسربه من سخان الشقة.

والبداية بتلقى مأمور مركز دمنهور بلاغًا من شرطة النجدة بالعثور على جثتى سيدتين داخل شقة بمنزل بمنطقة شارع المعهد الدينى، تم إخطار اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين من خلال المعاينة أن العقار مكون من  خمسة طوابق ووجود جثة زوجة مستاجر الشقة وتدعى منال .ا ع 54 سنة موظفة بمديرية الشباب والرياضة بدمنهور مسجاة بطرقة مؤدية للحمام ترتدى كامل ملابسها. 

كما تبين وجود جثة شقيقتها ( صفاء . أ .ع 47 سنة ربة منزل ) مسجاة على وجهها بأرضية الحمام عارية تماما، وبمناظرة الجثتين تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية أو آثار عنف بالشقة.