الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على تفاصيل الحلقة الـ 10 من مسلسل "إلا أنا ...حلم حياتي"

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 05:03 م
مايان السيد
مايان السيد

تصدرت قصة " حلم حياتى" من مسلسل إلا أنا  قوائم الأكثر بحثا عبر محرك البحث العالمي جوجل حيث يترقب المشاهدون عرض الحلقة 10 والأخيرة  من قصة المسلسل والتي من المنتظر عرضها غدا السبت.

 وينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات الاجتماعية والتي تضم قصص متعددة لأبطال وشخصيات مختلفة وتتحدث قصة حلم حياتي عن "خديجة"  التي تقوم بدورها مايان السيد وهي  تعاني من التوحد وكيفية تعامل أهلها معها والدعم الذي يقدمونه وخاصة أخوها لها والذي يقدم دوره "تيام قمر" والمشاكل التي يعانون منها بجانب التنمر التي تواجهة خديجة طوال حياتها بسبب عدم وعي المجتمع بحالتها وكذلك طرق التعامل مع مريض التوحد.

وتدور أحداث القصة  حول " خديجة التى تحلم بالتمثيل وتشجعها صديقتها للالتحاق بالمسرح للتعلم ولتأخذ فرصتها لإيمانها الكامل بموهبتها وبالفعل تلتحق خديجة بالمسرح وتتعرض للتنمر من قبل زملائها الأمر الذي يجعل والدها يرفع قضية ضدهم وثم تتصاعد الأحداث".

ويعد إلا أنا  أول مسلسل يناقش قضية التوحد لتوعية المجتمع بالمرض وكذلك عرض جهود الدولة لتوفير الدعم الكامل للمصابين بالتوحد.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي من تأليف يوسف وجية,إخراج أحمد كامل والحكاية من بطولة مايان السيد,منه عرفة,يوسف عثمان,تيام قمر ,هدير عبد الناصر ,سماح السعيد

ومن المقرر بعد انتهاء قصة "حلم حياتي " عرض قصة "تقلها دهب"يوم الأحد المقبل التي تتناول قصص بطلات مصر الأولمبيات :هداية ملاك,فريال أشرف ,سمر حمزة ، بطولة هند عبدالحليم ، سارة عبدالرحمن ,هلا السعيد ، منال سلامة وغيرهم من الممثلين.