الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجارديان: محمد صلاح الأفضل في إنجلترا ويتفوق على رياض محرز بـ 57 مركز

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 11:41 ص
محمد صلاح ورياض محرز
محمد صلاح ورياض محرز

اختارت صحيفة "الجارديان" البريطانية، النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021، بعدما تواجد في المركز الثالث على مستوى العالم وفقاً للصحيفة ذاتها، وهي المرتبة التي لم يصل إليها أي لاعب أخر في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحل جورجينيو لاعب تشيلسي في المركز الثاني، ثم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في المركز الثالث، ونجولو كانتي لاعب تشيلسي في المركز الرابع، ثم كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في المركز الخامس، ثم لوكاكو مهاجم تشيلسي في المركز السادس.

وجاء روبن دياز لاعب مانشستر سيتي في المركز السابع بين لاعبي أندية الدوري الإنجليزي لعام 2021، ثم هاري كين هداف توتنهام في المركز الثامن، ثم برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد في المركز التاسع، والسنغالي ادوارد ميندي حارس تشيلسي في المركز العاشر.

جدير بالذكر أن رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر تواجد في المركز الـ 60 بين أفضل لاعبي العالم لعام 2021، والـ 26 بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واختارت صحيفة "الجارديان" البريطانية، النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في المركز الثالث بقائمة أفضل لاعبي العالم لعام 2021، فيما حل ليفاندوفسكي هداف منتخب بولندا وبايرن ميونخ الألماني في صدارة القائمة، يليه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني.

وجاء كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد الإسباني في المركز الرابع، وجورجينيو لاعب منتخب إيطاليا ونادي تشيلسي الإنجليزي في المركز الخامس، وكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان في المركز السادس، فيما حل هالاند لاعب منتخب النرويج ونادي بوروسيا دورتموند الألماني في المركز السابع، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الثامن، ثم نجولو كانتي لاعب منتخب فرنسا ونادي تشيلسي الإنجليزي في المركز التاسع، والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب منتخب بلجيكا ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز العاشر.