الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستعيد محمود علاء أمام الرجاء المغربي بدوري الأبطال

السبت 31/أكتوبر/2020 - 01:35 م
محمود علاء
محمود علاء

أصبح محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جاهزاً للمشاركة مع الفريق أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل، الموافق 4 من نوفمبر على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الـ9 مساءً، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وغاب علاء عن الفريق بسبب إصابته بالرباط الخارجي في الركبة في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري الأبطال أمام الفريق المغربي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

ويجهز علاء للمشاركة في مران الفريق الجماعي خلال الأيام القليلة المقبلة، لإعدادها قبل مواجهة أبنناء المغرب، حتي يأمن جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الفارس الأبيض منطقة الدفاع.

وشارك اللاعب مؤخرًا في جزء من التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، على أن يبدأ المشاركة خلال اليومين المقبلين فى التدريببات بصورة طبيعية بشكل كامل بعد التعافى من الإصابة.

وخضع اللاعب لبرامج علاجية مكثفة للتعافي من الإصابة ويعود سريعًا للملاعب، حيث يحرص اللاعب على المشاركة في هذه المباراة الهامة، كما يعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق في هذه المباريات.

وفاز الزمالك على الرجاء المغربى بنتيجة 1-0 عن طريق رأسية من أشرف بن شرقي، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما باستاد "محمد الخامس" بالدار البيضاء فى المغرب، ليقترب الفارس الأبيض من التأهل إلى النهائى دوري الأبطال إفريقيا.