الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حملات شعبية تطالب بالقصاص من قاتل الطفل السوداني بأكتوبر (صور)

السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:47 م
مصر تايمز

انطلقت حملات شعبية بمواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليوم وأمس، تطالب بضرورة القصاص من قاتل الطفل السوداني محمد حسن، طعناً بسلاح أبيض، بمدينة 6 أكتوبر، بسبب خلافات بينه وبين والد الطفل.

منطقة مساكن عثمان في مدينة السادس من أكتوبر كانت شاهدة على الحادث المأساوي، الذي فارق على أثره الطفل السوداني محمد حسن ( 12 سنة) بعد تعرضه للطعن في أنحاء متفرقة في جسده أمام منزل أسرته.

وبحسب شهود فإن المعتدي رجل مصري، تربطه خلافات مع والد الطفل، ولدى ذهاب الجاني إلى منزل الأسرة السودانية لاستيداء بعض الحقوق المالية، فلم يجد الوالد، وكان بجوزته أداة حادة فطعن الطفل بها طعنات متعددة.

من جانبه توصلت جهود فريق بحث شكله العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى أن خلافا ماليا بين والد الطفل وشخص "خمسييني" مقيم بالسويس، وأن الأخير يطالب والد الطفل بدفع مبلغ 50 ألف جنيه قيمة تعامل تجاري بينهما.

وحسب التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، سدد والد الطفل السوداني مبلغ 20 ألف جنيه للطرف الثاني، لكنه لم يسدد الباقي.

أمام مماطلة السوداني، حضر الطرف الثاني إلى مسكنه وهدده "هات الفلوس يا هقتل ابنك قدامك" وسرعان ما نفذ تهديده ووعيده بغدر وخيانة.

استل سلاحا أبيض وانهال بالطعنات على جسد الطفل الهزيل ليسقط غارقا في دمائه. ولاذ المتهم بالفرار خشية ضبطه وسط ذهول الحاضرين.