الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

شيخ الإذاعيين: القيادة السياسية وفرت حياة كريمة لأهل الصعيد فعلاً لا قولاً

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 12:41 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أعرب شيخ الإذاعيين الإعلامي فهمي عمر، عن سعادته بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروعات تنموية في الصعيد، وأبرزها محافظة قناة لتكون جزء من التنمية الشاملة في مصر.

وقال فهمي عمر، خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر، :"شفت بعيني محدش قلي، حيث أعيش في قنا، وأشكر الله ان هيأ لمصر قيادة رشيدة، همها الأول رفعة شان المحروسة وأن يعيش المواطن حياة كريمة فعلًا لا قولا".
وشدد على أن القيادة السياسية وفرت حياة كريمة لأهل الصعيد فعلاً لا قولاً، مشيدًا بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي توفر محطات صرف صحين ووحدات شباب ووحدات رعاية ونقاط إسعاف وتوصيلات الكهرباء، بالإضافة لإقامة مجمع خدمات في القرية الأمن تتضمن وحدات محلية وزراعية ووحدات إسعاف، ستخدم كل القري المحيطة.

وأشار شيخ الإذاعيين الإعلامي فهمي عمر،  إلى أنه جاري تطوير وإنشاء عدد من المدارس في القري المختلفة بالمحافظة، بالإضافة للكثير من المشروعات المختلفة، مستطردًا:" هقول إيه ولا إيه؟.. نحن أمام كل شيء جميل ومفرح، والمواطن الصعيدي الآن يعيش حياة كريمة، بعد ما كنا عايشين على لمبة ".