الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"شطة": الاتحاد الإفريقي في ورطة ومتاهة (فيديو)

السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:31 ص
شطة
شطة

علق عبد المنعم مصطفى شطة، مدير الإدارة الفنية بالاتحاد الإفريقي السابق، على الجدل الدائر حول موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي أبطال إفريقيا.

وقال شطة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي تقدمه الإعلامية منة الشرقاوي عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon، إن هناك ضغوط كبيرة على الاتحاد الإفريقي من بعض الأندية المشاركة بالبطولة الإفريقية.

وأوضح أن الاتحاد الإفريقي كانت في ورطة ودخل في متاهات، بسبب تأجيله مباراة الزمالك والرجاء، ونهائى دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف شطة ،إن الإصابات بكورونا ما زالت مستمرة،والاتحاد الإفريقي لم يكن يسمح بتدخلات او تأجيلات في الماضي إلا في حدود ضيقة جدًا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن الموعد النهائي لمباراة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الزمالك المصري والرجاء الرياضي المغربي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي أصدره أمس الجمعة، قراره بإقامة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

كما قرر الـ"كاف" إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، يوم 27 نوفمبر المقبل، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، وذلك بعد أن كان من المقرر إقامة نهائي البطولة يوم 6 نوفمبر على استاد القاهرة الدولي.