الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يهزم كالياري ويقترب من مراكز دوري الأبطال (فيديو)

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 12:17 ص
يوفنتوس
يوفنتوس

أنهى فريق يوفنتوس 2021 بأفضل طريقة، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي، وجاء على حساب كالياري 2-0، الثلاثاء، في المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة لهذا العام من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان انتصار يوفنتوس، الثلاثاء، مزدوجاً بعد تعثر أتالانتا للمرحلة الثانية توالياً بتعادله مع جنوى مضيفه دون أهداف، ما سمح لفريق ماسيميليانو أليغري في تقليص الفارق الذي يفصله عن ممثل برجامو، صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال، الى 4 نقاط، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

وبات يوفنتوس بنقاطه الـ34 خامساً مؤقتاً بفارق 3 نقاط أمام روما وفيورنتينا اللذين يلتقيان، الأربعاء، مع سمبدوريا وهيلاس فيرونا توالياً.

وسيكون فريق يوفنتوس أمام مهمة شاقة في مستهل العام الجديد، ليس لأنه يواجه نابولي الثاني وحسب في اختباره الأول لـ2022، بل لأنه يزور بعدها العاصمة لمواجهة روما ثم يحل في ميلان للقاء إنتر حامل اللقب والمتصدر، على أن يختتم الشهر الأول من العام باختبار صعب آخر خارج أرضه أيضاً في 23 منه، ضد ميلان الثالث.

وسجل هدفي يوفنتوس مويس كين وفيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقتين 40 و83، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد كالياري عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.