الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك ضد المقاولون في الدوري

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 07:18 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة المقاولون التي تنطلق بعد قليل، بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي، حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: حازم إمام  - محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة، خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – رزاق سيسيه – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي، خط الهجوم: عمر السعيد.

في حين جاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي، في حراسة المرمى: محمود أبو السعود، خط الدفاع: حسن الشامي، محمد سمير، أحمد مجدي، باسم علي، خط الوسط: أحمد الشيمي، عبدالله ياسين، محمد حمدي زكي، عماد فتحي، لويس ادواردو، خط الهجوم: جون أوكولي.
 
ويدخل الزمالك مباراة اليوم أمام المقاولون وهو فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات، فاز فى 4 وتعادل فى واحدة وخسر مثلها، خلف بيراميدز صاحب الوصافة بفارق النقاط، بينما يحتل المقاولون المركز الـ15 برصيد 5 نقاط، جمعها من 6 مباريات، فاز فى واحدة، وتعادل فى مباراتين وخسر 3 مواجهات.

ويخوض مباراة الزمالك مباراته الأولى في الدوري  بعدة تعديلات طرأت على إدارته بعودة مرتضى منصور رئيساً للنادي، بجانب تعيين مدحت عبد الهادي مدرباً عاماً وأمير عزمي مجاهد في منصب المدرب المساعد مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة مطاردة الأهلي على صدارة الدوري، بينما يرغب المقاولون في الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث لتحسين موقعه في جدول الترتيب.