الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بقيت اغرب حد ليا".. مني زكي توجه رساله غامضة لـ إياد نصار

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 02:47 م
مني زكي
مني زكي

نشرت الفنانة مني زكي، صورة للفنان إياد نصار، خلال صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ووجهت رسالة غامضة له، قائلة : "أنت بقيت اغرب حد ليا مع مرور السنين".

وفسر عدد من المتابعين هذه الرسالة، على أنها ترويجاً لفيلمهم الجديد، التي تطلقة نتفليكس، بإسم "أصحاب ولا أعز"، أول أفلامها العربية من إنتاج الشبكة، في شهر يناير، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي "Perfect Strangers".

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

ويتشارك النجمان معا في بطولة مسلسل "لام شمسية"، داخل سباق الدرامي لشهر رمضان 2022، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته في رمضان الماضي، من خلال مسلسل لعبة نيوتن، مع المخرج تامر محسن.

وصرحت الكاتبة مريم نعوم، عن تفاصيل المسلسل الجديد، على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة، حيث قالت: "انتظروني في رمضان 2022 بمسلسل لام شمسية، مع الفنانين منى زكي، وإياد نصار، وأحمد رزق، وسيُخرجه كريم الشناوي".