الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الجوكر" يستعيد ذكريات القضاء على حلم الإسماعيلي في "ليلة الوداع"

السبت 31/أكتوبر/2020 - 10:43 ص
أحمد فتحى
أحمد فتحى

يختتم أحمد فتحى لاعب النادي الأهلي الليلة مسيرته مع المارد الأحمر عقب مباراة طلائع الجيش، بعد مسيرة كبيرة حافلة بالعديد من البطولات والإنجازات التى زينت مشوار "التوربيد" مع المارد الأحمر.

وحفل تاريخ أحمد فتحى الملقب بـ"الجوكر"، بالعديد من اللحظات التى لا يمكن أن تُمحى من ذاكرة أي مشجع للنادي الأهلي، لعل أبرز تلك اللحظات هى هدفه في مرمى طلائع الجيش موسم 2008-2009، الذى أهدى الأهلي بطولة الدوري بعدما كان الأمل قد ابتعد عن المارد الأحمر في هذا اللقاء.

وكان لقاء طلائع الجيش والأهلي هو أخر مباريات هذا الموسم، وكان طلائع الجيش بقيادة فاروق جعفر يدافع بشكل مستميت أمام هجوم الأهلي طوال المباراة، وتمكن أحمد عبدالله لاعب الطلائع من تسجيل أول الأهداف في الدقيقة 52، ليضع أبو تريكة هدف التعادل في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، واستمر التعادل الإيجابي حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع التى سجل فيها فتحى هدف الفوز، قبل أن يضيف محمد طلعت الهدف الثالث، ليلعب الأهلي لقاء فاصل مع الدراويش ونجح في الانتصار عليهم ليتوج بالدوري هذا الموسم.



ومن المقرر أن يودع فتحى القلعة الحمراء التى انتهت علاقته بها اليوم، وذلك بسبب إعلان اللاعب رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز، ولم يجدد عقده مع المارد الأحمر الذى سيتسلم درع الدوري رقم 42 في تاريخه والخامس على التوالي الليلة عقب لقاء طلائع الجيش.