الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. الزمالك يخشى مفاجآت المقاولون في الدوري

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 10:04 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك والبنك الاهلي

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إختباراً صعباً في الثامنة مساء اليوم، بملعب "عثمان أحمد عثمان"، عندما يواجه المقاولون، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم أمام المقاولون وهو فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات، فاز فى 4 وتعادل فى واحدة وخسر مثلها، خلف بيراميدز صاحب الوصافة بفارق النقاط، بينما يحتل المقاولون المركز الـ15 برصيد 5 نقاط، جمعها من 6 مباريات، فاز فى واحدة، وتعادل فى مباراتين وخسر 3 مواجهات.

ويخوض مباراة الزمالك مباراته الأولى في الدوري  بعدة تعديلات طرأت على إدارته بعودة مرتضى منصور رئيساً للنادي، بجانب تعيين مدحت عبد الهادي مدرباً عاماً وأمير عزمي مجاهد في منصب المدرب المساعد مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة مطاردة الأهلي على صدارة الدوري، بينما يرغب المقاولون في الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب لجهود كلاً من، محمد عبد الشافي للإصابة، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد زيزو بسبب الإيقاف.