الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يبحث عن الفوز الأول في الدوري أمام سموحة

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 09:44 ص
جانب من مباراة الاسماعيلي
جانب من مباراة الاسماعيلي والزمالك في الدوري

يبحث الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي عن فوزه الأول في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على سموحة، في الثالثة عصر اليوم بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وضمت قائمة سموحة لمباراة اليوم كلاً من، في حراسة المرمى: الهانى سليمان، عمر صلاح، خط الدفاع: رجب نبيل، أحمد عيد، أحمد رمضان بيكهام، أحمد جمال، محمد شكري، خط الوسط: عبد الرحمن عامر، محمود حليمو، محمد عبد العاطي، محمد كناريا، مصطفى الخواجة، حسين فيصل، فهد جمعة، عبد الكبير الوادى، الكساندر أمير عادل، خط الهجوم: مروان حمدى، محمد سعيد، صديق اوجولا.

في حين جاءت قائمة الإسملاعيلي كالأتى: حارس المرمى: محمد فوزى – أحمد عادل – عمر رضوان، خط الدفاع: أحمد عيد – محمد بيومي – عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد عمار – محمد هاشم – محمد نصر – عبدالله جمعة، خط الوسط: محمد مخلوف – محمود دونجا – عمر الوحش – عبد الرحمن مجدي – أحمد مدبولي – أحمد مصطفى – محمد عبد السميع ميعا – مصطفى فارس، خط الهجوم: جاستن شونجا – محمد الشامي – شكرى نجيب.

ويراهن الإسماعيلي مع مدربه الأرجنتيني خوان براون على حالة التركيز التي فرضها الأخير من أجل تحقيق الفوز الأول، وبدء رحلة الابتعاد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري العام، في الوقت الذي يصطدم فيه  بقدرات سموحة مع مدربه أحمد سامي الذي يملك العديد من العناصر المميزة وعلى رأسها الثنائي الدولي مروان حمدي وحسين فيصل.

ويدخل سموحة مباراة الإسماعيلي اليوم وهو يحتل المركز الـ13 بجدول ترتيب الدورى برصيد 6 نقاط، جمعها من 5 مباريات، فاز فى واحدة وخسر مثلها وتعادل فى ثلاث، ولديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل الإسماعيلى المركز الـ17 برصيد نقطتين، جمعهما من 6 مباريات، خسر 4 وتعادل فى اثنتين.