الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يهزم فاركو بهدف في مباراة البطاقات الحمراء (فيديو)

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 04:50 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزاً غالياً على فاركو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.



وسجل أحمد حمودي هدف المصري الوحيد في الدقيقة 37 من عمر المباراة التي شهدت حالتي طرد، الأولى كانت منصيب أحمد حمودي صاحب الهدف في الدقيقة 69، بينما كانت البطاقة الحمراء الثانية من من نصيب لاعب فاركو عزمي غومة في الدقيقة 80 من عمر المباراة.



وجاء تشكيل المصري على النحو التالي: حارس المرمى: عصام ثروت، المدافعون: كريم العراقي – عمرو موسى – أحمد علاء – أحمد شديد، لاعبو الوسط : أحمد الشيخ - حجاج عويس – إيزي إيميكا – إلياس الجلاسي – أحمد حمودي، المهاجم: أوستن أوموتو، بينما جاء تشكيل فاركو كالتالي، حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - أحمد عوض، خط الوسط : عزمي غومه - أحمد الصغيري - سوكاري - محمود جهاد، خط الهجوم: رزقي حمرون - هشام فتح الله - عمرو جمال.



هذا الفوز رفع رصيد المصري إلى 13 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام، متساوياً مع ناديا بيراميدز والزمالك، بينما توقف رصيد فاركو عند 9 نقاط في المركز السابع.