الأحد 22 مايو 2022 الموافق 21 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"كانت مع عشيقها".. القصة الكاملة للعثور على جثة "فتاة كفر شكر" بالطريق الحر

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 01:36 م
فتاة كفر شكر
فتاة كفر شكر

5 أيام مضت منذ تغيبت الفتاة "هايدي.و" صاحبة الـ22 عامًا، عن منزلها بقرية كفر عامر ورضوان بالقليوبية، وسط حالة من رعب أهلها الذين لم يعتادوا منها على التغيب لفترات طويلة بعد انتهاء فترة عملها بعيادة طبيب أسنان شهير، وتبدأ التخمينات باختطاف الفتاة أو مقتلها أو هروبها. 


لم تمضى سوى 24 ساعة على اختفاء الفتاة، ويتم العثور على جثتها الباردة ملقاة على الطريق الحر في نطاق مركز بنها بالقليوبية، لتبدأ التنديدات بمقتل الفتاة ويتصدر هاشتاج "#حق_هايدي_راجع" محركات البحث؛ خاصة وأن الشابة من أسرة بسيطة بالقرية وليس لها أى عداوات مع أحد ولم يظهر عليها قبيل الحادث أى شيء غريب أو مريب؛ لتفجر الداخلية عدة مفاجآت بعد 5 أيام من تغيبها. 

- نقابة أطباء الأسنان بالقليوبية تعلق على وفاة الشابة 

أصدرت نقابة أطباء الأسنان بالقليوبية بيانا للتعليق على الواقعة بعد أن تردد أن الفتاة كانت تعمل في عيادة طبيب أسنان وعضو نقابة أطباء الأسنان بالقليوبية، وتوجيه اتهامات للطبيب الذي تعمل لديه بأنه تسبب في وفاتها.

وجاء في البيان: "نتقدم إلى أسرة المرحومة فتاة كفر شكر بخالص العزاء ونسال الله آن يلهم أهلها الصبر والسلوان، ثانيا: نقابة أطباء الأسنان وعنهم الدكتور زكي حلمي زكي نقيب أطباء الأسنان بالقليوبية تشهد، ومعها جموع الأطباء، بأن الدكتور محمد عبدالله مثالًا للخلق والآدب الجم والسمعة الحسنة الطيبة ونرفض أي تعرض أو إساءة له أو أي تجاوز في حقه أو تشهير به أو غيره من أطباء الأسنان بالقليوبية".

وتابعت: "النقابة على استعداد تام للتعامل مع أي تشهير أو تجاوز في حق أي طبيب أسنان من أبنائها بكل الطرق والوسائل القانونية التي تحفظ لكل أبنائها حقوقهم وهيبتهم في المجتمع".

- تقرير الطب الشرعي: الشابة بكامل عذريتها ولا يوجد بها أي إصابات 

كشف تقرير الطب الشرعي لجثمان الشابة "هايدي.و"، أنها كانت بكامل عذريتها عند وفاتها، ولا يوجد بها آثار للطعن أو الخنق أو حتى أي آثار للعنف، بالإضافة إلى أن جسدها كان سليما وخاليا من الإصابات، وأنها توفيت وفاة طبيعية تمامًا.

- خرجت ولم تعد.. الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة فتاة كفر شكر 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بنها بمديرية أمن القليوبية بالعثور على جثة إحدى السيدات "تعمل بعيادة أسنان"، كائنة بدائرة قسم شرطة أول بنها مُلقاة بطريق (شبرا / بنها الحر) بدائرة المركز، ولا توجد بها إصابات ظاهرية، وما قرره والد المتوفية بخروج كريمته متوجهة لعملها بعيادة الأسنان المشار إليها إلا أنها لم تعد.

- عشيق الشابة: ماتت وهي معايا في الشقة 

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية ، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة صديق المتوفية طالب، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر شكر.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بارتباطه بعلاقة عاطفية بالمتوفية، حيث اصطحبها إلى شقة سكنية مستأجرة كائنة بمحافظة الجيزة، ثم فوجئ بإصابتها بحالة إعياء وسقطت على أثرها مغشياً عليها وبدت عليها علامات الوفاة، وخشية افتضاح أمره، استعان بصديقه سائق مركبة "توك توك"، مقيم بدائرة مركز كفر شكر، "أمكن ضبطه" ووضع جثة المجنى عليها داخل حقيبة سفر كبيرة الحجم تحصل عليها من الشقة محل الواقعة.

- وضعوا جثتها داخل "شنطة سفر".. حيلة شيطانية لإلقاء جثة فتاة كفر شكر بالطريق الحر 

وعقب حضور الأخير إليه رفقة صديقهما بائع، مقيم بدائرة مركز كفر شكر، مستقلان سيارة "فان" قيادة سائق، مقيم بدائرة مركز كفر شكر، دون علم الأخيران بالواقعة، استقل المتهم السيارة رفقتهم وبحوزته الحقيبة التى بداخلها جثة المجنى عليها وصولاً لمكان العثور، حيث قام بإلقاء الجثة وانصرف بالحقيبة ومتعلقات المتوفية "أرشد عنها".

وباستدعاء صديقهما المشار إليه وقائد السيارة أيدا ما جاء بأقوال المتهمان دون علمهما بالواقعة.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads