الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

لورديانا .."راقصة هزت عرش التريند" بفستان واحد (فيديو)

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 11:41 م
لورديانا
لورديانا

 

أصبحت الراقصة البرازيلية لورديانا حديث السوشيال ميديا وتصدرت التريند ومحرك البحث على مدار الأيام الماضية بعدما انتشر فيديو لها داخل إحدى مراكز التجميل ترقص فيه على أغنية المهرجانات "اخواتى" وعقب انتشار هذا الفيديو أصبحت لورديانا الأكثر بحثا على جوجل .

وعقب هذا الفيديو صرحت الراقصة البرازيلية انها تلقت الآلاف من طلبات الصداقة على صفحتها الشخصية على انستجرام وصلت لأكثر من 500 ألف متابع ، لم يكن هذا الفيديو الوحيد الذى أثار الجدل وكان سبب فى شهرتها ، وفى التقرير التالى يرصد "مصر تايمز" أبرز الفيديوهات التى كانت سببا فى شهرة الراقصة البرازيلية فى مصر.

الفيديو الأول للراقصة لورديانا وهى داخل مركز تجميل شهير ترقص على أغنية اخواتى وحقق الفيديو نسب مشاهدة عالية تخطت الـ2 مليون مشاهدة.




والفيديو الثانى لها كان مع مطربي المهرجانات عمر كمال و حمو بيكا وكانت ترقص على أنغام مهرجان "إنتي معلمة"، وحقق العديد من المشاهدات و كسر حينها حاجز المليون ونصف خلال يوم واحد.

واستعان المطرب الشعبى محمود الليثى بالراقصة لورديانا فى أغنيته التى أطلقها اليوم تحت عنوان "قشطة بالزبادى" التى انتهى من تصويرها على طريقة الفيديو كليب داخل أحد المراكب النيلية بوسط البلد.

والعامل المشترك فى الفيديوهات التى ظهرت فيها الراقصة البرازيلية لورديانا هو الفستان الذى كان فى الفيديو الأول باللون الرمادى ونفس الفستان فى الفيديو الثانى لها مع عمر كمال وحمو بيكا باللون الأحمر وهو فستان من خامة ناعمة بين القطن والجيل، ارتدت فى كل فيديو جاكت مرة باللون الأسود والأخرى بالأبيض .